جديد ست البيت

عزيزى ادم اليك انواع الفياجرا الطبيعية

عزيزى الزوج ادم ان كنت تعانى من ضعف قدرتك فى العلاقة الحميمة و تلجئ الى الادوية و العقاقير المتنوعة مثل الفياجرا و غيرها لحل هذه المشكلة و كما تعلم عزيزى ان تلك العقاقير لها اضرار بالغة على صحتك بشكل عام ولذلك قامت مجلة ست البيت بالبحث على شبكة الانترنت عن اغذية طبيعية تساعدك فى تقوية قدرتك اثناء العلاقة الحميمة مع زوجتك  و تكون بمثابة الفياجرا الطبيعية و غير ضارة بصحتك ووجدنا من خلال البحث ان افضل تلك الاغذية الطبيعية هى : -

الفياجرا الطبيعية

- نبات الخس : اكتشف مفعول نبات الخس على الرجال منذ قديم الازل عندما استخدمه قدماء المصريين كعلاج لضعف القدرة اثناء العلاقة الحميمة فهو الفياجرا الاولى على الارض .

جرجير

- الجرجير : اكتشف الطب الحديث ان للجرجير تاثير ايجابى على هرمون الذكورة ” هرمون التستوستيرون ” و معدل افراز هذا الهرمون هو المتحكم فى قدرة الرجل اثناء العلاقة الحميمة فهو بمثابة الفياجرا تماما .

الفياجرا الطبيعية

- اعشاب بيرو : تحتوى تلك الاعشاب على عناصر تعمل على زياده هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في الجسم ( فياجرا طبيعية ) للرجال و محفز انتاج هرمون الانوثة عند النساء .

- اعشاب يوهمبى :  يعطي نتائج رائعة خاصة للرجال المصابين بضعف الانتصاب و بالنسبة للنساء فانه يزيد الرغبة فى العلاقة الحميمة .

- اعشاب العنزة : ايضا هذا العشب له تاثير ايجابى فعال فى علاج ضعف الانتصاب عند الرجال وبديل الفياجرا .

عن setalbeet