جديد ست البيت

اجمل الشواطئ الموجودة فى العالم

الأسر في عطلاتهم يحتاجون إلى شواطيء مميزة يقضون فيها عطلاتهم لتغير الجو والمكان، حتى يستطيعون بذلك الخروج عن الروتين اليومي ويجددون نشاطهم ومن ثم يستطيعون بذلك الرجوع إلى حياتهم الأساسية بتجدد ونشاط وهناك بعض من الشواطيء التي تعد من أجمل شواطئ العالم يمكن السفر إليها وهي:

 شاطئ   اليكيكي

شاطئ اليكيكي:

وهذا الشاطئ ممتع جدًا حيث أنه يمتاز بالطبيعة الخلابة، وهذه السلسة من الشواطئ تمتاز بمشهد لغروب الشمس فيها الخلاب الرائع الذي يشعر معها الإنسان بالراحة والسكون وسط أجمل منظر لغروب الشمس. وهذه الشواطئ يلجأ إليها الملوك بهاواي أثناء عطلاتهم الرسمية لما له من طابع خاص من الراحة والترفيه.

شاطئ تريفة:

و يمتاز هذا الشاطئ برمال بيضاء حيث أنه من الممكن أن يقوم فيه الأسر بممارسة التزلج وغيرها من رياضات الشواطي مما تجعل إنجذاب الأسر إليه لأنه يعد ممتع للأطفال، وبه معلمًا هامًا وهو مشاهدة نقطة تلاقي كلًا من البحرين الأطلسي والمتوسط. وهو موجود في أسبانيا ومن الممكن من إستقلال يختًا والذهاب به في رحلة قصيرة إلى طنجة المغرب.

اجمل شواطئ العالم

 

 

 

شاطئ مايا باي في فاي فاي:

إن هذا الشاطئ يعد رائعًا جدا لما يمتاز بوجود الشعب المرجانية الرائعة والتي تعد ملجأ لكثير من السياح الذي يهمهم هذا النوع من المزارات السياحية، ولكن هناك أمر هام جدًا أن عامل التوقيت في هذا الوقت مهم جدًا حيث أن شهر نوفمبر وإبريل من أصعب الشهور لأن بعض الشواطئ تختفي في هذا التوقيت بل والدخول يعد من الأمور الخطيرة، وهذا الشاطئ من المعلوم جيدًا أنه يوجد في تايلاند ومن أكثر الشواطئ المشتهرة بالرمال البيضاء والشعب المرجانية والمنحدات الخلابة.

phiphi-mayaشاطئ مايا باي في فاي فاي

عن setalbeet