جديد ست البيت

وصفات من أجل توحيد لون البشرة

وصفات من أجل توحيد لون البشرة

أصبحت مشكلة اتخلاف لون البشرة مشكلة كبير تؤرق العديد من السيدات ولذلك اليوم احضرت إليكم اسهل وصفات من أجل توحيد لون البشرة
1/ الوصفة الأولي
الوصفة الأولي تعتمد اعتماد كامل وكلي علي البرتقال فالبرتقال له مكونات قيمه وكبيرة تعمل علي تبييض البشرة فتعتمد هذه الطريقة علي جمع قشور البرتقال ثم نقوم بتجفيفها من خلال أشعة الشمس ثم نعمل علي طحن هذا القشر من أجل الحصول علي مسحوق ناعم ثم نبدأ في أن نضيف بعض الحليب لهذا المسحوق الناعم حتي نحصل علي معجون متماسك ثم يتم وضع هذا المسحوق علي البشرة حتي أن يجف هذا المسحوق ويتم تركه 15 دقيقة ثم نبدأ في شطف الوجه يالماء.
الوصفة الثانية
نقوم بإحضار كمية صغيرة من مسحوق خشب الصندل ثم بعد ذلك ثم يتم إضافة بعض القطرات لعصير الطماطم وأيضا عصير الخيار وعصير الليمون ثم يتم مزج كل هذه المكونات حتي تتماسك ويتم دهنها علي الوجه ونتركها كذلك إلي أن تجف ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.
الوصفة الثالثة
يكون الاعتماد الكلي في هذه الوصفة علي مسحوق الكركم حيث نحضر القليل منه بالإضافة إلي القليل من كريم الحليب و عصير الليمون وأيضا يتم وضع ملعقتين طحين.
ويتم خلط جميع هذه المكونات إلي أن يتم الحصول علي عجينة متماسكة ويتم فردها علي الجلد وتترك علي البشرة حوالي ربع ساعة ثم نبدأ في فرك هذه العجينة للتخلص منها ثم نشطف الوجه بالماء الدافئ.

عن شمس